حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة

حياة غامضة

عالمنا مليء بأسرار وظواهر يكتنفها الغموض سواء في الكون أو في النفس البشرية ، وهذا الموقع يبحث فى كل ما هومجهول لرصده ومعرفة تأثير المعتقدات والأساطير عليه.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحياة غامضة
كم ﭑگرھ تصرّفـﭑت بع̃ض ؛,, ﭑلبشرٌ ,, ﭑلذين̴ يظنۆن ﭑنفـسھم فيّ,, ﭑلمرتـبہَ ﭑلأۆلىّ ,, ۆھم من ﭑتفہَ خـلق ﭑلله. ,,;
لما حد يكرهك من غير سبب اضربه قلم اه عادي .. ما هو كده كده كارهك اساسا اهو ع الاقل عشان يبقى الموضوع منطقي يعني
ﺣــﻴــﻨــﻤَـــﺎ ﺗَـــﻘــﺴــﻮ ﻋَـــﻠــﻴْــﻚ { ﺍﻟـــﺤــﻴــﺎﺓ } ... /:ﺇﺣْــﺬﺭ ﺃَﻥ ﺗــﺼــﺒـــﺢ ﻣــﺜــﻠــﻬـــﺎ ... ﻭﺗَـــﻘــﺴـــﻮ ﻋَــﻠــﻰ ﻣَــﻦْ ﺣَــﻮْﻟــﻚَ ! ♥️

شاطر | 
 

 الحب والابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bonota shakia
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمر : 25
الموقع : http://thelifeofvague.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: الحب والابراج   الخميس أغسطس 16, 2012 3:43 pm

هل تمنعك مشاغلك اليومية من البحث الجاد عن شريك لحياتك يملأها حبا ورومانسية ويكشف عنها الملل ويزيل عن قلبك الضيق؟هل تلهيك طموحاتك في النجاح المهني عن الاستجابة للمسات الحب التي يوجهها لك البعض؟هل تمنعك مهام وظيفتك عن المشاركة في المناسبات الاجتماعية التي قد تتعرف خلالها على شريك مناسب؟البحث عن الحب الحقيقي مهمة صعبة فشل كثيرون في إنجازها وسلم كثيرون باستحالتها حتى أن بعضهم أقلع عن البحث عن شريك مناسب أملا في مصادفته دون السعي وراءه.

يجد البعض منا في البحث عن الحب متعة ويشعر أن تكرار البحث عن الحب يغني حياته العاطفية ويزيده خبرة في التعامل مع الجنس الآخر،في حين يرى بعض آخر في ذلك مضيعة للوقت،خاصة بعد التعرض للفشل والخداع،ما يثنيه بمرور الوقت عن البحث عن الحب.

إذا كان ضيق الوقت هو أكثر ما يعطل مشاريعك العاطفية فعليك بإعادة جدولة أولوياتك في الحياة لتوفير وقت قد تسيء استغلاله فيما لا يجدي،وها نحن نرشح لك مجموعة من النصائح تتناسب مع طبيعة ميولك الفلكية قد تساعدك على الالتفات للحب والتراجع عن إساءة استخدام الوقت في أمور قد تكون أقل أهمية من البحث عن الحب.

برج الحمل
تذكر الهوايات الجديدة التي تعلمتها الفترة الماضية وتأمل في مدى أهميتها في حياتك،ومنها تربية الحيوانات الأليفة والاهتمام بصحتها ومأكلها،الأمر الذي يبدو أقل أهمية من سواه.

برج الثور
مشكلتك أنك تحب التأمل وتفضل التروي عند الدخول في تجربة عاطفية ولا تقبل العلاقات العابرة. إذا كنت ترغب في الدخول في تجربة ناجحة فلا مانع من مقابلة سريعة للطرف الآخر تأخذ خلالها فكرة عن شخصيته وتقدر مدى تناسبه مع ميولك.

برج الجوزاء
لديك قدرة غريبة على إبداء اهتمام ملحوظ بمن يثير اهتمامك حتى أثناء انشغالك بأمورك الخاصة. إذا كنت مشغولا بمهام وظيفتك فلا مانع من استغلال الشبكات الاجتماعية في التواصل مع الطرف الآخر كلما سمح الوقت.

برج السرطان
مولود السرطان معروف بحسه العاطفي الذي قد يدفعه للاهتمام بحب جديد ولو كان ذلك على حساب أدق مشاغله. إذا كانت مهام العمل هي ما يمنعك عن التركيز مع حب جديد طرأ على حياتك فتمهل وامنح نفسك الفرصة للتعامل معه.

برج الأسد
هل أنت تعمل حتى تعيش أم تعيش حتى تعمل؟لا تدع العمل يفوت عليك فرص الاستمتاع بحياتك الشخصية ولا تنشغل بالماديات عن حياتك العاطفية.

برج العذراء
أنت تمنح التفاصيل غير المهمة جزءا كبيرا من وقتك وكثيرا ما تنشغل بأمور غير مجدية. ابحث عن رفيقك لك في حياتك يملأها بهجة ويخلصها من الرتابة والملل.

برج الميزان
مشكلتك هي عدم قدرتك على اتخاذ قرارات مصيرية في حياتك بسهولة،ما يضيع عليك الكثير من الفرص في حياتك العاطفية. استجب لنداء الحب ولا تدع القلق من فشل التجربة يعكر صفو العلاقة الجديدة.

برج العقرب
أنت تفضل إنجاز أمورك بإتقان عن القيام بها من الأصل،ما قد يدفعك للترتيب قبل كل موعد يجمعك بالطرف الآخر أكثر من اللازم،وذلك سيتطلب وقتا طويلا،ما قد يضعف فرص لقائك به،خاصة مع منحك مظهرك الخارجي اهتماما قد يكون أكثر من اللازم.

برج القوس
قد تغامر باستقرار علاقتك بدافع من التركيز على متطلبات حياتك المهنية. امنح الحب قسطا وافرا من وقتك ولو على هامش مهامك اليومية كي تضمن مواصلة العمل بذهن صافٍ وعزيمة وافرة.

برج الجدي
امنح جدولك اليومي بعض المرونة التي قد تعينك على إنجاز مهامك الأساسية دون إغفال الجانب العاطفي في حياتك.

برج الدلو
أنت دائما تؤجل الدخول في علاقة عاطفية من أجل التركيز على العمل ومتطلباته التي لا تنتهي. افرد لعلاقتك الجديدة نصيبا من وقتك وتأكد أن نجاحك على المستويين المعني والعلمي لن يعوض حرمانك العاطفي.

برج الحوت
حياتك الاجتماعية في غاية الأهمية وأنت تغفل عنها في خضم انشغالاتك اليومية. حاول الانفراد بحبيبك بين الحين والآخر ولا تجعل الخروج مع الأصدقاء وقضاء وقت الفراغ معهم يثنيك عن أهمية التواصل معه للتعرف عليه عن قرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-lifeofvague.moontada.com
 
الحب والابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة غامضة :: عالم الابراج :: تنجيم وتنبؤات-
انتقل الى: