حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة

حياة غامضة

عالمنا مليء بأسرار وظواهر يكتنفها الغموض سواء في الكون أو في النفس البشرية ، وهذا الموقع يبحث فى كل ما هومجهول لرصده ومعرفة تأثير المعتقدات والأساطير عليه.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحياة غامضة
كم ﭑگرھ تصرّفـﭑت بع̃ض ؛,, ﭑلبشرٌ ,, ﭑلذين̴ يظنۆن ﭑنفـسھم فيّ,, ﭑلمرتـبہَ ﭑلأۆلىّ ,, ۆھم من ﭑتفہَ خـلق ﭑلله. ,,;
لما حد يكرهك من غير سبب اضربه قلم اه عادي .. ما هو كده كده كارهك اساسا اهو ع الاقل عشان يبقى الموضوع منطقي يعني
ﺣــﻴــﻨــﻤَـــﺎ ﺗَـــﻘــﺴــﻮ ﻋَـــﻠــﻴْــﻚ { ﺍﻟـــﺤــﻴــﺎﺓ } ... /:ﺇﺣْــﺬﺭ ﺃَﻥ ﺗــﺼــﺒـــﺢ ﻣــﺜــﻠــﻬـــﺎ ... ﻭﺗَـــﻘــﺴـــﻮ ﻋَــﻠــﻰ ﻣَــﻦْ ﺣَــﻮْﻟــﻚَ ! ♥

شاطر | 
 

 البخل والابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bonota shakia
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمر : 25
الموقع : http://thelifeofvague.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: البخل والابراج   الخميس أغسطس 16, 2012 3:47 pm

تصريف الأمور المالية من أعقد المهام الأسرية التي قد تتسبب للزوج والزوجة في مشكلات جمة من الصعب حلها أو السيطرة عليها في معظم الأمور، فتدبير الأموال اللازمة لتوفير المستلزمات المنزلية وتربية الأبناء وإمدادهم بجميع متطلباتهم ومجاراة الحياة بما تتيحه باستمرار من مغريات وبما تخرج به من مستجدات، كلها أمور من الصعب التعامل معها مع تقاعس أحد الطرفين عن القيام بواجبه المتفق عليه بين الجانبين.

ويحاول الطرف المسئول عن توفير المال، وهو الرجل في أغلب الأحيان، السيطرة على الطرف الآخر وهو المرأة والتحكم في تصرفاتها، مستخدماً سلاح المال وانفراده بالقدرة على توفير احتياجاته في دفعها للتصرف على حسب رغباته هو دون مبالاة برغباتها.

من ناحية أخرى، قد يستغل أحد الطرفين الطرف المعيل ويدفعه لكسب المال بشتى الوسائل الممكنة دون مبالاة بطاقاته وقدراته على مواصلة العمل، أو بحرمانه من متع الحياة في سبيل الوفاء بمتطلبات من يعولهم، وكلها تصرفات إن دلت على شيء فهي تدل على عدم التوافق بين الطرفين فيما يتعلق بالأمور المادية، ما يتطلب مراجعة النفس ومحاولة التوصل لحلول لتلك الأزمة إما بإنهاء العلاقة أو مواصلتها على أساس صحيح يراعي فيه كل طرف حساسيات الآخر فيما يتعلق بالماديات حسب برجه الفلكي.

الأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس)
مواليد الأبراج النارية عاطفيون بطبعهم ويتمتعون بنشاط مفرط وحيوية تدفعهم للقيام بمهام متنوعة في سبيل الحصول على المال. مواليد الحمل يحرصون على إقامة المشروعات البسيطة وتنميتها لجمع المال واستثماره. أما مواليد الأسد فهم يرون أن خير وسيلة للتمتع بالمال هي إنفاقه على المحبين. ويميل مواليد القوس لتوجيه المال للأعمال الخيرية، رغم أن استثمار المال أيضاً من الأمور المحببة إلى أنفسهم.

الأبراج الأرضية (الثور والعذراء والجدي)
يدرك مواليد الأبراج الأرضية قيمة المال جيداً وما يمنحه لصاحبه من سيطرة ورفعة وتميز عن المحيطين بهم، ما يدفعهم لاستغلال جميع السبل المتاحة لجمعه والتروي في إنفاقه خشية فقدان ما يمنحهم إياه من مميزات. ورغم أنهم من أكثر مواليد الأبراج ميلاً للإنفاق ببذخ، يسعى مواليد الثور دائماً لادخار المال لاستخدامه في الحصول على ما يستحقونه. هم يتروون في الإنفاق على الكماليات والأنشطة الترفيهية ولا يكثرون التنزه وإقامة الحفلات. أما مواليد العذراء فهم يستمتعون باستثمار المال وتحويل القروش القليلة إلى أموال طائلة. ومع ما يبدون عليه من بساطة فهم الأقدر من بين جميع مواليد الأبراج على انتهاز الفرص الناجحة للاستثمار ومضاعفة الأموال. ولا يختلف مواليد الجدي عن ذلك كثيراً فهم اقتصاديون بطبعهم وميالون لجمع المال بشتى الطرق.

الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو)
يرى مواليد الأبراج الهوائية في المال وسيلة للحصول على ما يحبون، ولا يمنحونه أهمية تتعدى إمكانية استخدامه لسد الحاجات. ويجني مواليد الجوزاء من المال ما يلزم لسد حاجاتهم الشخصية، ولا يسعون أبداً لجمعه على حساب راحتهم. ويشترك معهم في ذلك مواليد الميزان ممن لا يعملون إلا للحصول على ما يلزمهم من نفقات لا غنى عنها، أما الكماليات فهي لا تسترعي اهتمامهم. لكن مواليد الدلو أشد حرصاً على جمع المال بهدف ادخاره لتأمين مستقبل أفضل لأنفسهم وللمحيطين بهم.

الأبراج المائية (الحوت والسرطان والعقرب)
مواليد الأبراج المائية حساسون من ناحية المال ولا يطيقون الدخول في نزاعات مع المحيطين بهم بسببه. ويسعى مواليد السرطان لسد حاجات الأسرة ولو على حساب راحتهم ومتعتهم الشخصية، فهم لا يمانعون في ممارسة أكثر من وظيفة كي لا يدخلوا في صدام مع متطلبات الحياة.

ويبتعد مواليد العقرب عن تلك الصفات، حيث يجمعون بين التقتير والإسراف، وبين الاقتصاد والبذخ في النفقات.
ونختتم الحديث بمواليد الحوت ممن يقدرون العمل ويمنحونه ما يستحق من اهتمام في سبيل الحصول على المال، ولا يحرمون أنفسهم أو المحيطين من أجل الادخار، وليس لديهم مانع من القيام بوظائف متعددة في سبيل ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-lifeofvague.moontada.com
 
البخل والابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة غامضة :: عالم الابراج :: تنجيم وتنبؤات-
انتقل الى: