حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة

حياة غامضة

عالمنا مليء بأسرار وظواهر يكتنفها الغموض سواء في الكون أو في النفس البشرية ، وهذا الموقع يبحث فى كل ما هومجهول لرصده ومعرفة تأثير المعتقدات والأساطير عليه.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحياة غامضة
كم ﭑگرھ تصرّفـﭑت بع̃ض ؛,, ﭑلبشرٌ ,, ﭑلذين̴ يظنۆن ﭑنفـسھم فيّ,, ﭑلمرتـبہَ ﭑلأۆلىّ ,, ۆھم من ﭑتفہَ خـلق ﭑلله. ,,;
لما حد يكرهك من غير سبب اضربه قلم اه عادي .. ما هو كده كده كارهك اساسا اهو ع الاقل عشان يبقى الموضوع منطقي يعني
ﺣــﻴــﻨــﻤَـــﺎ ﺗَـــﻘــﺴــﻮ ﻋَـــﻠــﻴْــﻚ { ﺍﻟـــﺤــﻴــﺎﺓ } ... /:ﺇﺣْــﺬﺭ ﺃَﻥ ﺗــﺼــﺒـــﺢ ﻣــﺜــﻠــﻬـــﺎ ... ﻭﺗَـــﻘــﺴـــﻮ ﻋَــﻠــﻰ ﻣَــﻦْ ﺣَــﻮْﻟــﻚَ ! ♥️

شاطر | 
 

 مجالات الدراسة حسب الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bonota shakia
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمر : 25
الموقع : http://thelifeofvague.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: مجالات الدراسة حسب الابراج   الخميس أغسطس 16, 2012 3:54 pm

رغم أننا حاليا في فترة الإجازة الصيفية والحديث عن الدراسة وأعبائها ومتطلباتها التي لا تنتهي يبدو غير لائق لتلك الفترة،مهما طالت فترة الإجازة فسرعان ما ستنتهي وتتجدد مهامها بحلول عام دراسي جديد لن ينقضي إلا بالمرور بنفس التجارب التي ممرنا بها العام السابق،وربما تكون تجربة العام الجديد أشد أثرا على أنفسنا. ورغم أن مواليد الأبراج يختلفون في ميولهم تجاه الدراسة الأكاديمية والبحث العلمي،ورغم أن بعضهم لا يجد في نفسه الدافع الكافي للقيام بتلك المهمة،فلا شك أنهم جميعا يشتركون في تمتعهم بالقدرة على ذلك،وإن تفاوتت نسبة إقبالهم عليه.

يرى بعض الفلكيين أن مواليد الأبراج الهوائية،وهي الدلو والجوزاء والميزان،هم الأشد ميلا للبحث العلمي،ويليهم في ذلك مواليد الأبراج المائية،السرطان والحوت والعقرب،ولكن هذا لا يعني أن مواليد بقية الأبراج لا يحبون الدراسة،وإنما تختلف ميولهم للتعلم،وكذلك المواد الدراسية التي يقبلون على تعلمها.

برج الحمل
يحب مواليد الحمل دراسة التاريخ والرياضيات والموسيقى،وهم يتميزون بذاكرة نارية وقدرة فائقة على الحفظ. هم يفضلون من العلوم الأدبية الفلسفة وعلم الآثار ولا يمانعون الاطلاع على العلوم التطبيقية،كالدراسات البيئية.

برج الثور
يتمتع مواليد الثور بقدرات تحليلية فائقة،مما يجعل الجغرافيا الأنسب لطبيعة تفكيرهم من بين العلوم الأدبية. ومن الدراسات العلمية يفضل مواليد الثور الرياضيات والكيمياء وعلوم الحاسب الآلي والدراسات الكونية.

برج الجوزاء
مواليد الجوزاء معروفون بعشقهم للأدب والفن، وإن كانت الدراسات اللغوية ودراسة التاريخ الأقرب إلى أنفسهم. يدفعهم حبهم للمنطق أحيانا لدراسة القانون والنقد الأدبي والصحافة،وإن كانت العلوم الإنسانية كلها الأنسب لطبيعتهم الشخصية.

برج السرطان
يركز مواليد السرطان بطبيعتهم الحساسة على الآداب ويبدعون عند دراسة الفلسفة واللغات الأجنبية واللغويات والعلوم الدينية. علم النفس وعلم الاجتماع والعلوم الفضائية أيضا من المباحث التي تجتذب اهتمامهم.

برج الأسد
يقبل مواليد الأسد بطبيعتهم المنفتحة على العالم على دراسة الآداب ويبدعون في دراسة فن التمثيل وغيره من الفنون الحركية. مع ذلك لا يمانع بعضهم دراسة الهندسة والفيزياء والقانون والعلوم العسكرية.

برج العذراء
يتميز مواليد العذراء بحسهم العملي، مما يجعل دراسة العلوم الأدبية الخيار الأخير بالنسبة لهم. أما بالنسبة للعلوم الأقدر على جذب اهتمامهم فهي الكيمياء والفيزياء والمنطق والرياضيات.

برج الميزان
يتميز مواليد الميزان بقدراتهم الفائقة على التعبير، مما يجعل الآداب والعلوم الإنسانية الأقرب إلى أنفسهم من غيرها. وغير العلوم الإنسانية يفضل مواليد الميزان الجغرافيا وعلم النفس والاقتصاد وعلم الاجتماع.

برج العقرب
مولود العقرب ميال للعلوم الإنسانية ومهتم بالتاريخ والاقتصاد وعلوم الآثار والعلوم الدينية. ينجح الكثيرون منهم في الطب وفي إجراء أبحاث عن الصحة العامة،ولا يمانع بعضهم دراسة الكيمياء والفيزياء والعلوم العسكرية.

برج القوس
يختلف مواليد القوس عن غيرهم في عشقهم للعلوم على اختلاف توجهاتها،وإن كان حبهم للتاريخ واللغويات والفلسفة واللغات الأجنبية والدين هو الأشد. هم لا يمانعون دراسة الجغرافيا والعلوم السياسية لولعهم بالسفر،وهذا يدفعهم أيضا لتعلم اللغات الجديدة ليزدادوا قدرة على التكيف مع الثقافات الأخرى.

برج الجدي
يميل مواليد هذا البرج الأرضي إلى دراسة الفلسفة واللغويات واللغات الجديدة. هم أيضا يقدرون دراسة بعض العلوم المعاصرة كمقارنة الثقافات والدراسات العرقية والجنسية. هم أيضا يستمتعون بدراسة الرياضيات وعلوم الحاسب الآلي والمنطق. يدفعهم حبهم للجمال وذوقهم الرفيع لدراسة الفنون التشكيلية والديكور وتصميم الأزياء.

برج الدلو
يمتاز مواليد الدلو بطبيعة حالمة ثاقبة الرؤية،مما يشجعهم على دراسة الحضارات القديمة والتاريخ واللغات والفلسفة. هم ينجحون عند ممارسة مهن كالصحافة وغيرها من مجالات الإعلام ويُعرفون بتذوقهم للشعر وقدرتهم الرائعة في نظمه.

برج الحوت
ينبهر مواليد هذا البرج الإنساني بعلم النفس وعلم الاجتماع والثقافات والدراسات العرقية. يبدع الكثيرون منهم أيضا في مجالات الموسيقى والرسم والتمثيل ويحققون النجاح أيضا في مجالات التدريس والإعلام والعزف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-lifeofvague.moontada.com
امير الظلام
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 24/01/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: مجالات الدراسة حسب الابراج   السبت مارس 02, 2013 10:06 am

شكرا لك على موضوع والمفيد والله يعطيك عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/11/2013
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مجالات الدراسة حسب الابراج   الإثنين نوفمبر 18, 2013 12:06 pm

فعلا كلام مظبووووووووووووط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجالات الدراسة حسب الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة غامضة :: عالم الابراج :: تنجيم وتنبؤات-
انتقل الى: