حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة

حياة غامضة

عالمنا مليء بأسرار وظواهر يكتنفها الغموض سواء في الكون أو في النفس البشرية ، وهذا الموقع يبحث فى كل ما هومجهول لرصده ومعرفة تأثير المعتقدات والأساطير عليه.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحياة غامضة
كم ﭑگرھ تصرّفـﭑت بع̃ض ؛,, ﭑلبشرٌ ,, ﭑلذين̴ يظنۆن ﭑنفـسھم فيّ,, ﭑلمرتـبہَ ﭑلأۆلىّ ,, ۆھم من ﭑتفہَ خـلق ﭑلله. ,,;
لما حد يكرهك من غير سبب اضربه قلم اه عادي .. ما هو كده كده كارهك اساسا اهو ع الاقل عشان يبقى الموضوع منطقي يعني
ﺣــﻴــﻨــﻤَـــﺎ ﺗَـــﻘــﺴــﻮ ﻋَـــﻠــﻴْــﻚ { ﺍﻟـــﺤــﻴــﺎﺓ } ... /:ﺇﺣْــﺬﺭ ﺃَﻥ ﺗــﺼــﺒـــﺢ ﻣــﺜــﻠــﻬـــﺎ ... ﻭﺗَـــﻘــﺴـــﻮ ﻋَــﻠــﻰ ﻣَــﻦْ ﺣَــﻮْﻟــﻚَ ! ♥️

شاطر | 
 

 شمس المعارف الكبرى(اقوى موسوعة للسحر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bonota shakia
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمر : 25
الموقع : http://thelifeofvague.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: شمس المعارف الكبرى(اقوى موسوعة للسحر)   الثلاثاء أغسطس 14, 2012 12:06 am

"شمس المعارف الكبرى" أو "شمس المعارف ولطائف العوارف" هو كتاب روحاني من تأليف أحمد بن علي البوني. يقول عنه علماء الدين انه كتاب سحر مليء بالطلاسم والتوافيق الغير مفهمومة. طبع الجزء الاول منه وهو عبارة عن 577 صفحة في المكتبة الشعبية ببيروت عام 1985، بالاضافة إلى احتوائه على اربعة رسائل في نهايته من تأليف عبد القادر الحسيني الأدهمي وهي على الترتيب
- ميزان العدل في مقاصد أحكام الرمل.

- فواتح الرغائب في خصوصيات الكواكب .

- زهر المروج في دلائل البروج .

- لطائف الاشارة في خصائص الكواكب السيارة.

يظل ذلك الكتاب من أشهر كتب السحرة على الأطلاق وللعلم فإن ذلك الكتاب الذي يباع في الأسواق الأن ليس بأصلي بل هو كتاب تجاري من أجل المنفعة المادية فهو أصغر حجماً ومنقوص ومحرف بالمقارنة مع النسخة الأصلية التي كتبت قبل 200 سنة والتي نشرت على 3 مجلدات ضخمة".
نبذة عن الكاتب
هو أبي العباس أحمد بن علي البوني المولود بمدينة "بونة" الجزائرية التي تسمى حاليا بعنابة توفي سنة 622هـ/1225م في تونس.من أباطرة الصوفية.ألف كتاب "شمس المعارف الكبرى" لتعليم السحر و"منبع اصول الحكمة" وهو من كتب السحر ايضاً و"أسماء الله والآيات القرآنية" وقد عد البعض هذا العلم من فنون السحر. من أشهر أساتذته أبي يزيد البسطامي .

قصص غريبة عن الكتاب
تناولت العديد من المنتديات خبر مفاده وقوع أحداث غريبة لدى من وقعت أيديهم على الكتاب وعند محاولتهم قراءة بعض الفصول فيه ،لم يتم التحقق من صحة تلك المزاعم ،ولكن ذلك يثير تساؤلاً:هل تم تداول تلك القصص بهدف الابتعاد عن الخوض في تلك المواضيع التي تبعد الناس عن الله والدين كما يزعم أم أن هذا ما حدث فعلاَ ؟! ، اليكم تلك القصص (باللغة العامية المحدثة كما وردت):

1- القصة الاولى
"انتم تعرفون كتاب شمس المعارف وهو كتاب الشعوذة والسحر ففي يوم جابه صديق اخوي و لحسن الحظ انه قاطع الاوراق الاولى من الكتاب لانه لما احد يقراها يخرجون له الجن الله يحمينا منهم المهم الكتاب كان قديم جدا حتى انه مخيط بخيوط غريبة , عندما قراته قرات العجب ففيه اشياء كثيرة اسماء الجن الله يحمينا منهم وكيف تاتي بهم ورسومات واشكال غريبة بينها اسماء الكواكب.... من اول ما اتى اخوي بالكتاب في نفس اليوم بالعصر كنا جالسين في الحديقة الخارجية للبيت وفجاة اذا بشخص ياتي فقال لي اخوي واهلي روح شوف وش يبي رحت واول ما رايته من قريب انفجعت وانصدمت من شكله المخيف فعلا شكله كان مخيفا وغريبا جدا عيونه بارزه ضحكته ماكرة المهم مد يده وسلم علي اول ما لمست يدي يده حسيت بشء غريب لدرجة اني صرت ارتجف من الخوف وحسيت ببرودة بيده المهم خلاص انا ما عاد قدرت استحمل حتى جاء اخوي وسلم عليه حتى اخوي انفجع لما شافه لكن كمل معاه عادي وعندما نظرت الى ارجله فعلا كانت غريبة جدا كانت كبيرة ومنتفخة من الامام رغم انه كان قصيرا حتى اخوي لاحظ هذا الشيء وقال لي المهم هذا الشخص الغريب كان جاي يطلب صدقة واعطيناه.. بعدين صرنا نشوفه كل يوم عند المسجد او السوبر ماركت وكلها قريبة منا.. أكيد انتو الحين تسألو ممكن ما يكون له علاقه بالكتاب,لكن بعد ما رجع اخوي الكتاب لصاحبه اختفى هذا الشخص ولم نعد نراه نهائيا فعندما بحثنا في الموضوع قيل لنا انه كان من الجن اللله يحمينا منهم والله اعلم وانصح اي احد بانه اذا قدر وحصل على الكاتب انه لا يقراه تجنبا للمخاوف".

2- القصة الثانية
"باختصار واحد طلب يصوره من المكتبه, وفعلا, ولما بدا بتصوير الكتاب, اول مره انكسر الكوب الاناء وحده وامامى انقطع الكهرباء فجاه؟؟فقط من هذه المكتبة؟وباقى المكتبات كان الضوء ياتيها عادى! يقال ان للكتاب الحقير هذا خدام من الجن! اعووذ بالله من هذا الكتاب ,الحمد لله ما شتريته..وانا بنفسى قرات منه طلاسم بغاية العجب؟ وصدقو او لا تصدقو؟ اول يوم فقط جبته للبيت من صاحبى بعد 100 محاولة,انه صاحبي دخل المستشفى لتورم لم يعرف سببه؟ واكثر اصدقائى ايتعدو عنى بنفس اليوم؟ بل انى اتصل بهم ويعطينى الهاتف انه مشغول؟ ولما سالتهم بعد ما رجعت الكتاب! استغربو انه بنفس اليوم ما كان اي شخص بالبيت لانهم يسكنو وحدهم؟ وظنو انها تشابك خطوط؟ علما انى اتصلت كثير بهم ... !!؟؟"

3- القصة الثالثة
"شخص كان من افضل الناس خلقا وادبا وعلما لكنه وكما سمعت قرأ هذا الكتاب ( شمس المعارف ) فاصبح مجنونا وهو موجود الى الان في مدينتنا ... يجول الشوارع على رجليه ولا يتعب من المشي !!

هذه 3 قصص يرويها أحد الأشخاص على شبكة الأنترنت وانا نقلتها لكم ويبقى السؤال حول مدى صحة هذه القصص ؟هل كتاب شمس المعارف معه خدم من الجن ؟ ماحقيقة من أصيب من جنون عندما قرأ هذا الكتاب ؟ هل هذا الكتاب من شهرته أزدادت الأشاعات حوله ومنها هذه القصص التي نسمع عنها؟ ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-lifeofvague.moontada.com
osama slim
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: شمس المعارف الكبرى(اقوى موسوعة للسحر)   الأحد نوفمبر 04, 2012 11:49 am

[b]الحقيقة ان كتب السحر عديدة وكلنا نعرف أن السحر حرام فلما نخوض فيه..؟؟...ان الساحر شخص مكروه..و لهذا من الافلض الابتعاد عن هذه الاشياء ..في 2004 و كنت لا أزال في الفرقة الاولي بكلية الزراعة جامعة الزقازيق حصلت من صديق ما علي بضعة اوراق من كلام سحري..نعم هناك بسم الله و و و ...لكن هناك كلام بين الشرك ..مثل((بسم ملك الجان)) فلو أن حتي هذه الامور لا تبعد عن الدين او لو انني لم يحدث لي شيء فقد قرأت اشياء حاشا لله لكنها معيبة في حق الله و استغفر الله علي هذا الحقيقة أنني لما وجدت هذه الكلمة احسست بتناقض كبير..لهذا الابتعاد عن هذه الاشياء انفع مئات المرات من ان اتعرف عليها..و الله يحفظ الجميع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شمس المعارف الكبرى(اقوى موسوعة للسحر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة غامضة :: عالم السحر والغموض :: سحر وشعوذة-
انتقل الى: